اليوم الثاني من رمضان

اليوم الثاني من رمضان

بسم الله الرحمن الرحيم
اليوم الأحد الثاني من شهر رمضان المبارك الموافق 3 ابريل 2022
لليوم الثاني على التوالي وتحديدا في قطاع غزه المحاصر تستمر تكية غزه في مشروعها الرائد من خلال توزيع وجبات الافطار على العائلات المستورة.
تم اليوم الاحد توزيع مئات وجبات الافطار على العائلات المحتاجة في مدينة خانيونس وسط قطاع غزه ونحن نجتهد للوصول للمحتاجين في مختلف المناطق والمدن الفلسطينية من خلال المؤسسات الاغاثية المشهود لها بالمصداقية .
تقوم الجمعية الخيرية لمناصرة الشعب الفلسطيني في ايطاليا بتجهيز وجبات الافطار من خلال تكية غزه وتكية بيت المقدس والتي تستفيد منها مئات العائلات المرابطة على ثرى بيت المقدس واكناف بيت المقدس.
للتنويه والتذكير للسادة المتبرعين قيمة التكية لليوم الواحد الف وخمسمائة (1500) يورو وتستفيد منها كما ذكرنا مئات العائلات الاشد فقراً علما بان الحاجة كبيرة بسبب الوضع الانساني الكارثي واجراءات الاحتلال التعسفية والحصار المستمر على قطاع غزه.
كل الشكر للاخوات والاخوة من اهل الخير وبفضل الله ثم مساهماتكم نقوم يوميا بتجهيز وجبات الافطار وتوزيعها على بيوت العائلات في المرحلة الاؤلى في قطاع غزه وبيت المقدس ثم ننتقل لبقية المناطق في الضفة الغربية ومخيمات الشتات في لبنان والشمال السوري للوصول الى بيوت وخيام المنكوبين والتي تحمل الرسالة المعنوية ثم المادية للتاكيد على مبدأ التكافل والتراحم ورسالة شهر رمضان الكريم .
تقبل الله منا ومنكم وكل عام وانتم بخير
الجمعية الخيرية لمناصرة الشعب الفلسطيني في ايطاليا
ABSPPODV.ORG

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *